-->

نصائح لاختيار افضل شركة انترنت




مع اتساع رقعة المستخدمين للانترنت لاحظنا فى اخر سنتين انتشار واسع لمستخدمى شركة الانترنت فى العالم العربة يوجه عام و فى مصر بوجه خاص لكن مازالت خدمات الانترنت لم ترتقى الى المستوى العالمى الذى يلبى احتياجات مستخدميها و على ذلك فانا لا ارى شركة جيدة واحدة فلكل منها مميزات و عيوب فالعيوب فى شركة ما تجدها مميزات فى شركة اخرى و لكن  هناك معايير  لو اتبعتها تستطيع من خلالها تحديد افضل مزود خدمة انترنت لك و هذا هام ( اختيار افضل شركة انترنت ) لانك بالطبع لا تريد ان يتم قطع الانترنت عنك كل اسبوع و تتصل بخدمة العملاء اليك بعض النصائح التى تستخدمها لمعرفة افض مزود خدمة انترنت :

1- اسال شخص فى منطقتك :
قم بسؤال اكثر من شخص فى منطقتك عن شركة مزود الخدمة فلنفترض ان فلان مشترك فى الشركة  xxxx  فى منطقتك قم بسؤاله عن مزود الخدمة و اخر فى نفس المنطقة مشترك فى الشركة zzz قم بسؤاله ايضا و الهدف من سؤال شخص فى نفس منطقتك لان السنترال المشترك من خلاله فى الخدمة قد يختلف من مكان لاخر ..... لذا من الضرورى سؤال شخص فى نفس المنطقة و ليس فى منطقة اخرى .


2- تتبع خدمة العملاء على شبكات التوصل :
معنى ان تتبع مزود الخدمة على شبكات التواصللان كثير من هذه الشبكات تقدم خدمة عملاء حيث يكون لها جروبات على الفيس بوك او تويتر تستطيع من خلال تعليقات المشتركين ان تتعرف على المشاكل التى تواجه مستخدميها فلنفرض ان لشبكة لينك دى اس ال صفحة على الفيس بوك ستجد على هذه الصفحة المشتركين يعرضون المشاكل التى يتعرضون لها من الشبكة و هكذا شركة تى اى داتا فمن خلال مشاكل المستخدمين التى يطرحونها تستطيع ان تميز اى من الشبكتين اقل وطأة فى بعض مشاكله من الاخرى .

3- لا تتغر فى العروض المقدمة :
كثير من هذه الشركات اصبحت تتنافس من خلال عروض مثل 3 شهور هدية او راوتر هدية  فعلى سبيل المثال اشتركت من حوالى سنة فى عرض لينك دى اس ال مقابل دفع مقدم 3 شهور و كان العرض كالتالى مقابل دفع مقدم 3 شهور تاخذ 3 شهور هدية بالاضافة الى راوتر هدية ايضا ... اذا العرض جميل جدا و قد يتبادر الى ذهنك بعد اخذ ال 3 شهور + ال 3 الهدية تنسحب من الشبكة .... و لكن الامر لم يكن على هذا النحو فعرفت بعد ان قضيت السنة انه يجب ان تقضى سنة مشترك فى الخدمة و لو فكرت فى الانسحاب سيقوم بجعلك تدفع ثمن الراوتر و الصراحة الراوتر كان جميل كان من نوع دى لينك .... فاذا اردت ان تشترك فى مثل هذه العروض عليك ان تعرف المعلومات الكاملة عن العرض عشان متتدبسش .

نصائح لاختيار افضل شركة انترنت

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *