-->

هل جربت الكتابة ؟؟؟


هل جربت ان تكتب من قبل ؟؟؟


بالطبع سيكون العنوان غريب بالنسبة لك عزيزى و لكن ما اقصده ليست الكتابة بمعناها الضيق مثل كتابة درس او كتابة الواجب المدرسى كما كنت تفعل فى سنوات دراستك الاولية فهذا ليس ما اقصده و ما اقصده عزيز هو الكتابة بمعنى اخر هل جربت عندما تهرب من همومك بان تلجأ للكتابة , هل انت من نوع الناس الذى يحسب حياته بالورقة و القلم و يكتب ما له و ما عليه بعد يوم شاق طويل و بجوارك كوب الشاى او كوب القهوة.

نعم عزيزى ذلك ما اقصده و ساروى لك قصة قد تفيد بل و قد تغير اهتماماتك الى الابد ... قد طلب منى شخص فى المدرسة ان اكتب قصة او رواية و ترك لى موضوع هذه القصة مفتوحا - اختار اللى عايزه - و جدت نفسى بانى اخرج كل ما فى داخلى فى هذه القصة كل ما تمنيته فى حياتى و جعلت من نفسى بطلا لهذه الرواية و ذهبت من خلال هذه الرواية الى الاماكن الدفينة فى اعماقى التى لم اعرف انها موجود فى داخلى .


بعد ذلك تغيرت نظرتى لاهتماماتى و ذلك لانى عندما قمت بكتابة هذه القصة قد رايت نفسى فيها من الخارج و ليس كما ارى نفسى من الداخل ..... نعم عزيزى ففى بعض الوقت قد تحتاج الى ان تتعرف فى نفسك من الخارج فليس مجرد سؤال شخص صاحبك عن شخصيتك يغنى و يقنعك اجابتك و لكن اذا مررت بتجربة الكتابة هذه صدقنى ستجد اشياء فى نفسك لم تكن لولا الكتابة لتنتبه لها و هذا ما اريد ايصاله , فبعض الناس عزيزى قد لا يكون لديها احد لتشتكى اليه فتلجأ الى الورقة و القلم.

هل جربت الكتابة ؟؟؟

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *